البحث

مصرع امرأة بريطانية مسنة بسبب البطاطس المقلية

منذ 4 اسابيع
July 6, 2020, 9:19 am
مصرع امرأة بريطانية مسنة بسبب البطاطس المقلية


مصرع امرأة بريطانية مسنة بسبب البطاطس المقلية
حخدث
توفيت امرأة بريطانية مسنة أثناء طبخ البطاطس المقلية، إذ أصيبت بالتسمم من الدخان بعد أن استخدمت زيت التشحيم بدلا من زيت الطهي بطريق الخطأ لقلي البطاطس.
ووضعت كارول أولدفيلد، زيت التشحيم في إناء لقلي رقائق البطاطس وأشعلت النار في مطبخ منزلها في "ريبلي" بمنطقة "ديربيشاير" البريطانية، ثم انتقلت السيدة المتقاعدة البالغة من العمر 74 عامًا إلى غرفة أخرى حيث نامت لمدة ساعتين تقريبًا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
عندما استيقظت، كان منزلها مليئًا بالدخان الأبيض بسبب الزيت المحترق، الذي استنشقته، ما أدى إلى وفاتها بعد بضعة أيام، إذ كشف فحص طبي لدماغها للتحقيق في وفاتها أن لديها علامات مبكرة على الخرف.
وأبلغت جلسة الاستماع عن مساعد الطبيب الشرعي إيما سيران أنه اتصلت السيدة أولدفيلد بخدمة "ديربيشاير" للإطفاء والإنقاذ، وقالت إن منزلها مليء بالدخان ولا تجد طريقها للخروج.
تم إرسال 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، كما حضرت الشرطة وسيارة إسعاف، وأخبر رجال الإطفاء السيدة أولدفيلد بالانتظار في الطابق العلوي حتى يتمكنوا من تهوية الطابق الأرضي، ثم أخرجوها من المنزل، ولكن بدا وقتها أنها أصيبت بأضرار قليلة وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات.
لكن الدكتور ماركو جيوفانيلي، المستشار في مستشفى "رويال ديربي"، حيث كانت السيدة المسنة قبل وفاتها، شرح بالتفصيل في تقرير كيف ساءت حالتها ببطء، إذ اشتكت من جفاف حلقها وسعال خلال الأيام القليلة التي أعقبت الحاجث، وجرى نقلها في النهاية إلى رعاية مركزة، وتوفيت بعد ذلك بيومين.
وجاء في تقرير وصف حادث وفاة السيدة المتقاعدة أولدفيلد، الذي خرج للنور بعد تحقيقات استمرت 3 أشهر، أن سبب الوفاة الفني هو الالتهاب الرئوي واستنشاق الدخان.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.