تراجع جديد يضرب اسعار الذهب فى الاسواق المصرية اليوم

منذ 1 سنه
July 6, 2020, 3:24 pm

تراجع جديد يضرب اسعار الذهب فى الاسواق المصرية اليوم

\حدث






تراجعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات اليوم الإثنين، مستهل تعاملات الأسبوع، مدعومة بارتفاع سعر صرف الجنيه أمام الدولار، فضلا عن تراجع أسعار الذهب بالسوق العالمية، في ظل هدوء الطلب على الملاذات الآمنة، وارتفاع شهية المستثمرين للمخاطرة بدعم بيانات اقتصادية إيجابية عززت التفاؤل بشأن حدوث تعافٍ اقتصادي من خسائر كورونا ولو بشكل تدريجي.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف، في تصريحات له اليوم، إن أسعار الذهب انخفضت بنحو جنيهين ليسجل عيار 24 نحو 907.40 جنيه، ويسجل عيار 21 نحو 794 جنيها، وعيار 18 نحو 680.50 جنيه، وسعر جنيه الذهب نحو 6352 جنيها، بتراجع بلغ 24 جنيها.

وعالميا انخفض سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أغسطس بنحو 0.3% إلى 1784.10 دولار للأوقية، في حين استقر سعر التسليم عند 1776.40 دولار للأوقية.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play