البحث

اتحاد الكرة عقب استئناف الدوري يحسم الجدل حول تأجيل مباراة القمة

منذ 1 شهر
July 6, 2020, 5:01 pm
اتحاد الكرة عقب استئناف الدوري يحسم الجدل حول تأجيل مباراة القمة

اتحاد الكرة عقب استئناف الدوري يحسم الجدل حول تأجيل مباراة القمة


حسم عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، الجدل المثار حول إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها فى الإسبوع الـ 21 من منافسات الدوري الممتاز.


وقال عمرو الجناينى فى خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم باتحاد الكرة، إن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستقام فى موعدها ولن تؤجل إلا بقرار أمنى، موضحًا أن الإعلان عن جدول الدورى سيكون خلال أيام بدءًا بالمؤجلات.


وكان اتحاد الكرة أعلن استئناف الدوري الممتاز من جديد 7 أغسطس المقبل بعد توقف دام طويلا بسبب فيروس كورونا.


أكد عمر الجناينى أن اللجنة مستمرة فى الخطط التى وضعتها منذ تولى المهمة وأن اللجنة راضية عما قدمته ووفت بما وعدت به بداية من تقنية حكام الفار، وتم تنفيذها وتطبيقها فى الموعد المحدد مع بداية الدور الثانى.
 
وقال الجنايني: "لولا أن الظروف التي حالت دون الاستمرار بسبب التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا لكانت كل الأمور ستسير فى الطريق الصحيح ".
 
وأضاف الجنايني: "اللجنة جاءت من أجل الكرة المصرية دون مجاملات، هناك قرارات ستغضب أشخاص كثيرين، لكن أعضاء اللجنة فى غنى عن هذه المجاملات وهدفها الوحيد هو خدمة الكرة المصرية".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.