بالصور الفنان ​محمد رمضان يثير الجدل بـ’’توك توك‘‘.. ويلفت الأنظار بساعة وحزام باهظا الثمن

منذ 2 شهر
July 7, 2020, 8:50 pm

بالصور الفنان ​محمد رمضان يثير الجدل بـ’’توك توك‘‘ ويلفت الأنظار بساعة وحزام باهظا الثمن

حدث


أثار الفنان محمد رمضان، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بإطلالة مختلفة في كواليس كليبه الجديد «Tik Tok»، الذي من المقرر أن يطرحه عبر حسابه على موقع يوتيوب، خلال الشهر المقبل.
ونشر رمضان صورة عبر إنستجرام، معلقاً عليها: "قريباً أغنية تيك توك"، غير أن الأمر الذي لفت انتباه الجمهور هو الساعة المرصعة بالألماس من دار الساعات والمجوهرات Patek Philippe وهي من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 ماسات، ويصل سعرها لـ275 ألف دولار.
كذلك نشر الفنان صورة ترويجية أخرى للعمل وبدا فيها وهو يرتدي قميصاً مزيناً بنقشات متعددة الألوان مع سروال أبيض وحزام باللون نفسه موقع من علامة Gucci ويمكن شراؤه من أحد المتاجر بسعر يصل إلى 665 دولاراً، كما أثار الاهتمام بشكل نظاراته وتساءل الكثير من متابعيه عن علامتها وسعرها.

christian dogma


christian dogma


⁣وكان رمضان أعلن مؤخرا عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا أنه سيقوم بطرح أغنية تيك توك، كما كشف عن تعاون مرتقب مع الفنان أحمد فهمي، عبرصورة نشرها على حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.
ويذكر أن الفنان أحدث ضجة قبل هذا بظهوره في فيديو اغنية "فيروس كورونا" مرتدياً قفازات شبيهة بأخرى مرصعة بالماس اشتهر بها النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون. وذكر أحد المتاجر الإلكترونية أن ثمنها لا يقل عن 30 دولاراً ولا يزيد عن 50 دولاراً أميركياً.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play