البحث

لاصحاب المعاشات هــــام جدا من وزارة التضامن

منذ 3 اسابيع
July 8, 2020, 9:50 am
لاصحاب المعاشات هــــام جدا من وزارة التضامن

حدث
لاصحاب المعاشات هــــام جدا من وزارة التضامن

تبدأ وزارة التضامن، اليوم الأربعاء، صرف معاشات شهر يونيو لمن هم يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه، ويبلغ عددهم مليون قائم بالصرف، حيث يتم الصرف لهم على مدار اليوم وغدا (8 و9 يوليو).

وتطبق الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى  جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المتعاملين والموظفين والمجتمع بشكل عام، مع الاستمرار في توظيف الحلول الذكية والمبتكرة والأدوات والوسائط التقنية في منظومة العمل، وتشجيع أصحاب المعاشات على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية، التي تمكنهم من إتمام جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومن أي مكان بما يوفر وقتهم وجهدهم .

ويؤدى موظفو الهيئة دورًا كبيرًا في هذه الظروف الاستثنائية، وهو الأمر الذى يبين مدى حرصهم على توفير أرقى الخدمات التأمينية للمواطنين بصفة عامة وأصحاب المعاشات بصفة خاصة، وسط إجراءات احترازية مشددة، ما يعني الاهتمام الكبير تجاه سلامة المتعاملين وتقديم افضل خدمة تأمينية لهم في آن واحد. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.