البحث

دفاع ريهام سعيد يكشف عن العقوبه المتوقعه على سما المصرى إذا ثبت إدانتها

منذ 1 شهر
July 8, 2020, 12:22 pm
دفاع ريهام سعيد يكشف عن العقوبه المتوقعه على سما المصرى إذا ثبت إدانتها

دفاع ريهام سعيد:يكشف عن العقوبه المتوقعه على سما المصرى إذا ثبت إدانتها



قال شعبان سعيد محامي الإعلامية ريهام سعيد، خلال نظر أولى جلسات محاكمة سما المصرى فى قضية سب وقذف موكلته، إنه إذا أثبت للمحكمة من أدلة على حدوث واقعة السب والقذف سيحكم على سما المصري بالسجن ٣ سنوات أخرى طبقاً للمادة ٣٠٨ من قانون العقوبات. 



يشار إلى بدء محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار مروة هشام بركات، أولى جلسات محاكمة سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.


واتهمت ريهام سعيد سما المصري بالسب والقذف، وذلك من خلال بلاغ رسمي تقدمت به ضدها يتضمن كافة الأدلة والمستندات المؤيدة بذلك.


يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامى عباس قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتقدمت باستئناف على الحكم الصادر ومن المنتظر نظره يوم 7 يوليو.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.