ارتفاع جديد يضرب اسعار الذهب فى الاسواق المصرية للمرة الثانية

منذ 1 سنه
July 8, 2020, 1:26 pm

ارتفاع جديد يضرب اسعار الذهب فى الاسواق المصرية للمرة الثانية
حدث








ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مدعومة بزيادة أسعاره بالسوق العالمية والتي بلغت أعلى مستوياتها في 8 أعوام، ليكسر سعر الأوقية مستوى 1800 دولار، مع تزايد الإقبال على الملاذات الآمنة، وسط تجدد المخاوف من اندلاع موجة ثانية لفيروس كورونا في ضوء تزايد أعداد الإصابات الجديدة.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف، في تصريحات له اليوم، إن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 3 جنيهات مقارنة بالأمس، ليسجل عيار 24 نحو 10ر913 جنيه، وسجل عيار 21 نحو 799 جنيها، وعيار 18 نحو 85ر684 جنيه، وسعر جنيه الذهب نحو 6392 جنيها، بارتفاع بلغ 24 جنيها، وعالميا بلغ سعر أوقية الذهب 1802 دولارا.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play