البحث

صلاح يسجل الثالث لليفربول أمام برايتون . . صلاح يسجل الثالث لليفربول أمام برايتون

منذ 1 شهر
July 8, 2020, 11:02 pm
صلاح يسجل الثالث لليفربول أمام برايتون . . صلاح يسجل الثالث لليفربول أمام برايتون

صلاح يسجل الثالث لليفربول أمام برايتون . . صلاح يسجل الثالث لليفربول أمام برايتون
سجل ليفربول الهدف الثالث في شباك برايتون عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 76 خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "كار رود" معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في صناعة الهدف الثاني للفريق بعدها بدقيقتين.
واستغل صلاح ضربة ركنية، ليضعها برأسه في شباك أصحاب الأرض.
ويخوض ليفربول مباراته منتشيا، بعد أن استطاع حسم تتويجه بالدوري الإنجليزي، قبل 7 جولات من نهاية البطولة، لينهي هيمنة مانشستر سيتي لموسمين على اللقب، ويملك ليفربول 89 نقطة، يتربع بهم على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويضمن لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه 30 عاما.
وحصد الريدز نقاطه الـ89، من تحقيق الفوز في 29 مباراة، بينما حسم التعادل مبارتين للفريق الأحمر، ومني بالهزيمة مرتين، منذ بداية الموسم الجاري، على مدار الـ33 جولة المنقضية بالدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يملك فريق برايتون 36 نقطة، محتلا المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، حيث اقترب من حسم استمراره بشكل رسمي في البريميرليج الموسم المقبل، لاستقراره في الابتعاد عن مقاعد الهبوط للدرجة الأدنى من الدوري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.