سعر خيالي لـ فستان ياسمين صبري

منذ 4 شهر
July 9, 2020, 12:24 am

حدث
 سعر خيالي لـ فستان ياسمين صبري 
شاركت الفنانة ياسمين صبرى متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.


ولفتت ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة، حيث ارتدت فستانا جذابا بأكمام طويلة  باللون الأحمر الغامق الذى لا يحمل أى نقوشات أو تطريزات، وحمل التصميم توقيع دار الأزياء ZIMMERMANN، فيما بلغ سعر التصميم 794 دولارا  أمريكيا اى ما يقرب من 13 ألف جنيه مصرى.


اقرأ إيضا
ذهب ومرصعة بالماس سعر خرافى لـ ساعة ياسمين صبرى فى جلسة تصوير







وأكملت  ياسمين صبرى إطلالتها  ببعض الإكسسوارات العصرية والقيمة حيث ارتدت ساعة يد باللون الأبيض، وتزينت ببعض مجوهرات اليد القيمة.


ومن الناحية الجمالية، بدت ياسمين صبري بتسريحة شعر بسيطة،واختارت ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون إطلالتها مما منحها إطلالة متناسقة.


View this post on Instagram
🎈 —— 📸 @yousseftayehphotography
A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jul 8, 2020 at 6:35am PDT

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play