البحث

للكشف عن إصابتها بالطاعون الدبلى روسيا تبدأ إجراء فحوص على قوارض

منذ 1 شهر
July 9, 2020, 3:22 am
للكشف عن إصابتها بالطاعون الدبلى روسيا تبدأ إجراء فحوص على قوارض

حدث
للكشف عن إصابتها بالطاعون الدبلى روسيا تبدأ إجراء فحوص على قوارض
أعلنت روسيا، أن منطقة نائية في الشرق الأقصى، قرب منغوليا، بدأت إجراء فحوص على قوارض للكشف عن إصابتها بالطاعون الدبلي، بعد تأكيد حالات إصابة بالمرض في منغوليا والصين.

ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، أكدت الوكالة الحكومية لمراقبة سلامة المستهلك "روسبوتريبنادزور" بدء الفحوص على قوارض مثل المرموط في منطقة بورياتيا بشرق سيبيريا، التي تمتلك حدودا مع منغوليا، كما أن نتائج اختبارات الأمصال وفحوص أخرى للكشف عن مستضدات الطاعون التي أجريت في 2020 جاءت سلبية.

وكان مسؤولو الصحة العامة ناشدوا مواطني منطقتي توفا وألتاي الجبليتين، عدم صيد حيوانات المرموط أو تناولها، بعد تأكيد حالتي إصابة بالطاعون الدبلي في منغوليا الأسبوع الماضي وسجلت الحالتان لدى شقيقين أكلا لحم المرموط.

وفى وقت سابق أعلنت منظمة الصحة العالمية إنها تراقب ايضا حالة إصابة بالطاعون الدبلي في الصين، بعد أن أبلغتها سلطات بكين بذلك.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.