البحث

نكشف عن تطورات جديدة في أزمة “أبراج زايد” بعد اسغاثة فنانة شهيرة بـ«السيسي»

منذ 1 شهر
July 9, 2020, 12:53 pm
نكشف عن تطورات جديدة في أزمة “أبراج زايد” بعد اسغاثة فنانة شهيرة بـ«السيسي»

حدث
نكشف عن تطورات جديدة في أزمة “أبراج زايد” بعد اسغاثة فنانة شهيرة بـ«السيسي»

خرجت الفنانة المصرية الشهيرة إنعام سالوسة، مؤخرًا موجهة استغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن “أبراج زايد”، في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر.
وشهدت هذه الأزمة تطورات جديدة، حيث ظهرت مستندات تؤكد إخطار ومخاطبة وزارة الطيران المدني بشأن إقامة المشروع المثير للجدل.
وأشارت الوثائق إلى أن المحضر أبلغ وزير الطيران المدني، بالحضور أمام محكمة القضاء الإداري بالقاهرة للاستماع لطلبات الأهالي.
وكانت الفنانة إنعام سالوسة قالت في استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر “فيسبوك”،: “أنا مواطنة مصرية أشكو إليك، وقضيتي لا تخصني وحدي بل تخص آلاف الأسر ممن يسكنون في مدينة الشيخ زايد التي ستصبح مدينة نصر ببناء أبراج من 20 دورا بالمخالفة للقانون، ورفعنا قضية ولكنها رفضت شكلا بعد عام وأكثر من التقاضي”.
وأضافت الفنانة أنها وأهالي الشيخ زايد “طلبوا ردا من وزير الطيران كونها قريبة من مطار سفنكس، وهل هناك تعارض؟ ولكن دون استجابة”، مشيرة إلى أنه “تم تسليم الحديقة المركزية للمدينة للمستثمر وضمها إلى مشروع الأبراج 60 فدانا تقريبا، وتغير نشاطها من منفعة عامة إلى منفعة خاصة وتغير اسمها من زايد إلى زد”.
من جهتها، أعلنت وزارة الطيران المدني أنه “لم يتم مخاطبتها من قبل الفنانة إنعام سالوسة أو أي جهة أخرى بشأن إقامة مشروع أبراج زايد بالشيخ زايد”.مصر

منقول من بوابة الامة




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.