فى بث مباشر..الكاتب يوسف زيدان يعلن عن مرضه

منذ 3 شهر
July 9, 2020, 4:55 pm

حدث


كشف الكاتب يوسف زيدان عن مرضه أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية، وآخرها معاناته من التهاب فى المثانة، وقبلها تعرضه لذبحة صدرية.







وأوضح يوسف زيدان أن معاناته الصحية بدأت بتعرضه لذبحة قلبية منذ عدة أشهر، وأجرى وقتها عملية جراحية وتم تركيب دعامة، وبعدها تعرض إلى آلام متفرقة فى منطقة الكلى واحتباس فى البول.
وقال زيدان فى فيديو مباشر تم بثه عبر حسابه الرسمى على "فيسبوك" إنه قام بعمل قسطرة بولية، ولكن الألم ومعاناته لم تتوقف، مؤكدا أن الأطباء نصحوه بعمل قسطرة جديدة وقام بعملها منذ عدة أيام، ولكنه مازال يعانى من الألم، واصفا آلامه بـ المريعة.
شاهد من هنا
وأضاف يوسف زيدان أنه تناول إسبرين لتخفيف الألم ولكنه اكتشف بعد ذلك خطورته على صحته لأنه تسبب فى سيولة بالدم.
وفى ختام البث المباشر طمأن يوسف زيدان جمهوره، مؤكدا أنه سيختفى لعدة أيام، مشيرا إلى أنه كان يرفض التحدث عن مرضه ولكن قرر الخروج فى بث مباشر لطمأنتهم.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play