البحث

شاهد قبل 6 أعوام ​عندما سخرت جماهير ليفربول من محمد صلاح .. وعادت لتحمله على الأعناق

منذ 4 اسابيع
July 9, 2020, 7:55 pm
شاهد قبل 6 أعوام ​عندما سخرت جماهير ليفربول من محمد صلاح .. وعادت لتحمله على الأعناق

حدث
شاهد قبل 6 أعوام ​عندما سخرت جماهير ليفربول من محمد صلاح وعادت لتحمله على الأعناق

بل 6 أعوام كاد أن ينتقل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلى صفوف الريدز عندما كان لاعبا في فريق بازل السويسري، إلا أن الفريق السويسري بالغ كثيرا في مطالبه المادية وهو ما قوبل بمماطلة من قبل النادي الإنجليزي ليدخل البرتغالي جوزيه مورينيو على الخط ويقدم عرضا يحظى بقبول بازل ليحسم الأمر "محمد صلاح إلى تشيلسي". 

حسمت الصفقة وظهر صلاح بالقميص الأزرق أخيرا وهو ما وجدته جماهير ليفربول تصرفا خاطئا من قبل اللاعب المغمور القادم من دوري محلي في سويسرا، وعلى الفور تم تأليف أغنية من قبل جمهور الريدز للهجوم على صلاح لتفضيله الذهاب إلى البلوز بدلا من الإنضمام إلى الريدز.

على الرغم من تحضير الجمهور لأغنية لمهاجمة صلاح إلا أنه لم يتم ترديدها في المدرجات أبدا إذ جلس النجم المصري على مقاعد البدلاء في نادي تشيلسي ولم يحظ بفرصة كبيرة. 

إلا أنه مع انطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي توجهت جماهير الريدز بالغناء ضد صلاح رغم عدم تواجده ضمن تشكيل الفريق الإنجليزي، وبعدها بأسابيع قليلة انتقل صلاح إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة فيورنتينا.

ليبدأ مرحلة تطور ونضوج كروي ساعدته في العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد وتحطيم الكثير من الأرقام القياسية وحصوله على أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي في أول موسم له في الدوري الإنجليزي بصحبة الريدز لتبدأ الجماهير في تأليف العديد من الأغاني التي تشيد بأداء صلاح ودوره في مسيرة الريدز التي سجلت في تاريخ نادي ليفربول العريق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.