البحث

لسبب عجيب عروس تتأخر على حفل زفافها ثلاث ساعات ظنوا أنها هربت

منذ 1 شهر
July 10, 2020, 7:25 am
لسبب عجيب عروس تتأخر على حفل زفافها ثلاث ساعات ظنوا أنها هربت

حدث
 لسبب عجيب عروس تتأخر على حفل زفافها ثلاث ساعات ظنوا أنها هربت
تأخرت روزالين البالغة 28 عاما، على حفل زفافها لمدة 3 ساعات؛ حتى ظن جميع المدعويين، وأولهم أسرتها، أنها أصابها مكروه أو توفيت. 

ووفقًا لما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الشابة العشرينية تسببت في إحراج شديد لعائلتها؛ بسبب تأخرها على حفل الزفاف وظنوا أنها إما توفيت وإما هربت. 

وقامت والدة العروس بالاتصال بها لأكثر من 100 مرة، وهي لا تجيب بالطبع كان الأمر مقلقا لأنها صممت أن تجلس في غرفتها بمفردها في الليلة التي سبقت الزفاف، وطلبت بعض الهدوء لأنها تحتاج للراحة. 

في صباح اليوم التالي غادرت الشابة المنزل وذهبت إلى الغرفة المحجوزة لها في أحد الفنادق، وشعرت بالنعاس بعد أن وصلت ولم تخبر أي شخص حتى العريس أنها ستنام. 

استغرقت الشابة في النوم حتى ميعاد الزفاف، ولم تسمع المكالمات التي وردت من خلال هاتفها فظن الجميع أنها ماتت أو هربت حتى لا تحضر الزفاف. 

دنيا الوطن




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.