حقيقة طلاق ياسمين صبري من زوجها أبو هشمية

منذ 4 شهر
July 10, 2020, 11:06 am

حقيقة طلاق ياسمين صبري من زوجها أبو هشمية

حدث

تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما أثار البعض الجدل بأشائعة إنفصالها عن رجل الأعمال أبو هشيمة بعد زواج استمر ثلاثة أشهر.

ولكن نفت  ياسمين صبري  ما تردد حول شائعة إنفصالهما و قامت بنشر صورة جديدة لها برفقة زوجها أبو هشيمة خلال الساعات الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى الأنستجرام، وعلقت على الصورة بـإيموشن " ❤️".

اقرأ إيضا
شاهد | ياسمين صبري تغازل أحمد أبو هشيمة بهذه الطريقة

تحرص ياسمين صبري  فى بعض الأحيان  على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى بأبرز اللقطات الرومانسية التى تجمع بينها وبين زوجها.






وقد لفتت ياسمين صبري الأنظار فى الأونة الأخيرة بمجموعة من الفساتين و الإطلالات التى كشفت عن جمالها و ذوقها الراقي فى اختيار الإطلالات التى تظر بها برفقة زوجها.

حيث تعتمد ياسمين صبري على الفساتين ذات التصميمات الخلابة و المصنوعة من الأقمشة الراقية، وتميل إلى ارتداء الإطلالات الأنثوية الجئابة.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play