بالفيديو .. ياسمين صبري تقدم دليلًا جديدًا على عدم انفصالها عن أبو هشيمة

منذ 4 شهر
July 11, 2020, 5:28 am

بالفيديو ياسمين صبري تقدم دليلًا جديدًا على عدم انفصالها عن أبو هشيمة 

حدث
لم تكتف الفنانة ياسمين صبري بنفي شائعة انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بنشرها صورة تجمعها عبر موقع الصور الشهير إنستجرام بل إنها نفت بالدليل القاطع هذا الانفصال من خلال فيديو نشرته ياسمين صبري عبر خاصة "استوري" بموقع "إنستجرام".






وظهرت ياسمين صبري خلال الفيديو الذي لم يتعد العشر ثواني وهي تؤدي بعض التمارين الرياضية داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها بمنزلها، وظهر أيضًا أحمد أبو هشيمة وهو يلعب الكرة بحديقة المنزل لتؤكد أن أخبار الانفصال ما هي إلا شائعات وأن حياتهما يسودها الهدوء.

 
ولم تعلق ياسمين صبري على الفيديو واكتفت بنشره عبر خاصية "الاستوري" فقط، بالرغم من أنها لم تنشر من قبل أي فيديوهات تجمعها مع زوجها أحمد أبو هشيمة.

https://youtu.be/xKLtFslwyUY

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play