البحث

محادثات غير اخلاقية وفيديوهات مشبوهة .. المسكوت عنه في ملف فتيات تيك توك

منذ 1 شهر
July 11, 2020, 8:20 am
محادثات غير اخلاقية وفيديوهات مشبوهة .. المسكوت عنه في ملف فتيات تيك توك

محادثات غير اخلاقية وفيديوهات مشبوهة المسكوت عنه في ملف فتيات "تيك توك"



باتت منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق "تيك توك"، موطنا لمروجي الفسق والفجور والباحثين عن الشهرة وجلب الأموال الحرام، حتى قادتهم أهدافهم نحو القضبان والمساءلة القانونية.
الحكاية ترصد في السطور التالية قصة فتيات تيك توك من الشهرة إلى الحبس: 
 
- هدير الهادي
تفاصيل مثيرة واعترافات جريئة أدلت بها هدير الهادي إحدى فتيات التيك توك المتهمة بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإغراء لممارسة الدعارة والرذيلة.
رصدت الإدارة لمباحث العامة للآداب بوزارة الداخلية، من خلال تحرياتها فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك والتي تظهر فيها فتاة شهيرة باسم "هدير الهادي" وهي تعلن عن نفسها بعرض مقاطع إباحية تحرض على الفسق والفجور وممارسة الدعارة.
وسطر المقدم أحمد اسماعيل محضر ضبط المتهمة بمنطقة الحصري بـ6 أكتوبر، حيث كانت تنظر أحد أصدقائها وهو شاب يحمل إحدى الجنسيات العربية، بناء على اتفاق بينهما للممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.
واصطحبت قوة الضبط من مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب المتهمة إلى محل سكنها داخل كومبوند بحدائق أكتوبر، لتفتيش شقتها وعثر بداخلها على أجهزة تصوير تستخدمها في إنتاج فيديوهات لنفسها، كما وجدت فلاشة عليها مقاطع جنسية للفتاة مع أحد الأشخاص، واعترفت المتهمة بأنها تربطهما علاقة ويقوم بالإنفاق عليها وأحيانا يقيم معها.
وفى تحقيقات النيابة ادعت الفتاة بأن والدها مليونير ووالدتها سيدة أعمال، وأنها لا تقدم مواد إباحية، لكن مع تضيق الخناق عليها ومواجهتها بكل الأفلام والصور المخلة والخادشة للحياء التي قامت الإدارة لمباحث العامة للآداب بتجميعها لها من المواقع الإباحية، انهارت تماما وأكدت أن أسرتها متوسطة الحال وفى حالة متواضعة وتصرف على معيشتهم من خلال تحويل الأموال لهم.
وأضافت الفتاة أنها كانت تعمل في شركة دعاية للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعى وقامت باستقطابها لعرض نفسها وتسجيل مقاطع خادشة للحياء لتسويق المنتجات مستغلين حالة الفقر مقابل مبالغ مالية، مشيرة إلى أن الشركة كانت تطلب منها الترويج للمنتجات باستخدام الإثارة.
كما تضمنت التحقيقات المحادثات الجنسية التي قامت خلالها المتهمة بالاتفاق مع الشاب العربي لمقابلتها أمام مسجد الحصري.
 
وانتقلت النيابة العامة إلى شقة المتهمة والتي عاينتها ثم أمرت بتشميعها وحبس "هدير" 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استمعت إلى أقوال الجيران الذين أكدوا تضررهم من تصرفات الفتاة المشينة خاصة خروجها ودخولها مع الشباب دون حياء.
 
- منار سامي
منار سامي، "فتاة التيك توك"، ابنة مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، متهمة بنشر الفسق والتحريض على الفجور، عقب القبض عليها داخل كافيه شهير بمنطقة كفر سعد ببنها، صحبة عاطل يدعى "زيكا"، وبحوزتهم سلاح أبيض وأقراص مخدرة.
ووجهت نيابة بنها للمتهمين، اتهامات بنشر الفسق وحيازة سلاح ومخدرات، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
قال "محمود.م"، أحد أهالي كفر شكر، إن منار تبلغ من العمر 30 عامًا، وأنها انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفلة تعيش مع والديها بكفر شكر، مشيرًا إلى أنه يتردد أنها كانت تعمل مضيفة طيران، وتركت العمل للتفرغ لفيديوهات "التيك توك"، ولم يكن لها محل إقامة ثابت وكانت تظهر في كفر شكر على فترات متباعدة.
وأدلت المتهمة "منار" فتاة "التيك توك"، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات "التيك توك" على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت "منار"، أن "التيك توك" ظاهرة منتشرة بين الشباب، وأنها لم تقصد نشر الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أردت جمع الأموال فقط".
وأكدت "منار"، أنها كانت ذاهبة لترتيب عيد ميلاد لطفلتها صاحبة الـ 3 سنوات بأحد الكافيهات بمدينة بنها، وتقابلت هناك مع شخص لا تعرفه وهو من استوقفها وفوجئت بقدوم الشرطة.
 
وأقرت المتهمة بإنشاء قناة على موقع "يوتيوب" وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقي (تيك توك– وانستجرام) تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام، وأقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية، وجرى ضبط هاتف محمول خاص بالمتهمة محمل عليه بعض مقاطع الفيديو ومبلغ مالي.
 
منة عبد العزيز
ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، القبض على منة عبدالعزيز، الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو بتطبيق «تيك توك»، واتهمت خلاله شابًا باغتصابها، بالاشتراك مع آخرين.
وأحيلت الفتاة إلى ديوان عام قسم شرطة الطالبية، بعد القبض عليها في منطقة الطالبية، وجار عرضها على نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
وتواجه فتاة الـ«تيك توك» الجديدة، اتهامًا بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعى، والتحريض على الفسق، والاعتداء على قيم المجتمع المصرى.
 
وطلبت النيابة تحريات مباحث شرطة الآداب عن الفتاة، كما طلبت عرض الفيديوهات المتداولة للفتاة ووقائع اغتصابها على الجهات الفنية المختصة بوزارة الداخلية للتأكد من عدم إدخال مونتاج عليها أو تعديلات، إضافة إلى فيديوهات أخرى للفتاة تعرى خلالها أجزاءً من جسدها
 
- ريناد عماد
أمرت النيابة العامة بالدقي حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك" وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.
وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.
 
وبمواجهة المتهمة الفيديوهات الخاصة بها أعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
- سما المصري
قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، بمعاقبة سما المصرى بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
وكشفت أوراق الاحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية والتى شملت توجيه الإتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى".
وكشف أمر الإحالة أن المتهم فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة أن "سما المصرى" فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،"فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.
كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة- "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.
وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.