البحث

3 أشياء لن تتوقعها تحتوي على الكافيين .. أغربها المسكنات

منذ 1 شهر
July 11, 2020, 10:54 pm
3 أشياء لن تتوقعها تحتوي على الكافيين .. أغربها المسكنات

 3 أشياء لن تتوقعها تحتوي على الكافيين  أغربها المسكنات

علم جميعًا أن القهوة هي المصدر الرئيسي للكافيين ، ولكن هناك العديد من المواد الغذائية الأخرى التي تحتوي على كمية كبيرة من الكافيين ويمكن أن تكون مشكلة عندما تحاول تقليل جرعتك اليومية. 

يمكن أن يكون لزيادة تناول الكافيين نتائج سلبية عديدة مثل الجفاف والقلق، ولذلك يجب الحد من تناول القهوة بشكل يومي، فيما يلي 5 مصادر خفية للكافيين يجب أن تعرفها، وذلك وفقًا لما قدمه موقع "times of india".

الشوكولاته
يوجد الكافيين بشكل طبيعي في حبوب الكاكاو، لذلك ، قد تحتوي شوكولاتة الحليب على كمية أقل من الكافيين ، ولكن تحتوي الشوكولاتة الداكنة بشكل عام على أكثر من 10 ملليغرام من محتوى الكافيين مما يساعد على تناول جرعة أقل من الكافيين.



شاي مثلج
يحتوي الشاي على كمية من الكافيين، بما فى ذلك الشاي المثلج المنكه ، بما في ذلك الخوخ والليمون ، هو أيضًا مصدر للكافيين، قد يكون لديهم 42 ملغ من الكافيين لكل 500 مل.

مسكن الآلم
يتناول العديد من الأشخاص المسكنات عند الإصابة بصداع أو ألم في المفاصل، لكن الشيء الذي لا ندركه هو أن مسكن الألم الخاص بك يحتوي أيضًا على القليل من الكافيين، تشير الدراسات إلى أن كمية صغيرة من الكافيين يمكن أن تساعد في تخفيف الألم 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.