البحث

نكشف عن شرط وحيد من مصر للطيران للسفر من القاهرة إلى الإمارات

منذ 1 شهر
July 12, 2020, 9:29 pm
نكشف عن شرط وحيد من مصر للطيران للسفر من القاهرة إلى الإمارات

حدث
نكشف عن شرط وحيد من مصر للطيران للسفر من القاهرة إلى الإمارات
كشفت شركة مصر للطيران، تحديث إجراءات السفر للمسافرين من القاهرة إلى دبي في بيانا لها يتضمن الإشتراطات الجديدة للسفر إلى دبي.
وقالت الشركة في بيان لها: «في ضوء التحديثات الواردة من مختلف الدول بشأن إجراءات السفر، تهيب مصر للطيران بالسادة العملاء المسافرين إلى مدينة دبي اعتبارًا من اليوم 12 يوليو 2020 وحتى إشعار آخر، ضرورة إجراء اختبار PCR بنتيجة سلبية قبل السفر من القاهرة إلى مدينة دبي حتى يتم السماح بصعودهم إلى الطائرة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها مطارات دبي لتقليل انتشار فيروس كورونا».
وتابعت: «كما ترجو مصر للطيران السادة عملائها الكرام ضرورة الاتصال بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بمصر لمعرفة المعامل المعتمدة لإصدار شهادة الـ PCR كما يُرجى التواصل مع مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي محمول أو 090070000 لمراجعة حجوزاتهم».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.