البحث

قداسة البابا تواضروس يعلن ما تفعلة الكنيسة بشأن الاطقم الطبية

منذ 4 اسابيع
July 13, 2020, 10:40 am
قداسة البابا تواضروس يعلن ما تفعلة الكنيسة بشأن الاطقم الطبية

قداسة البابا تواضروس يعلن ما تفعلة الكنيسة بشأن الاطقم الطبية
حدث

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ أنه نصلي من أجل الذين يعملون في الطب والصحة؛ ومن أجل الأطباء وأطقم التمريض؛ والفنيين الصحيين.

وأضاف البابا تواضروس الثاني، عبر صفحة المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية: "نصلي من أجل كل العاملين في مجال الصحة؛ صل من أجلهم لكي يعطيهم الله نعمة وصحة في مجال عملهم".

وكان قد طَيَّبَ قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، جسد القديس الأنبا بيشوي بديره بوادي النطرون، وذلك بمناسبة عيده الذي يحل يوم الأربعاء المقبل (15 يوليو - 8 أبيب).

وتم إخراج الأنبوبة التي تحوي جسد القديس شفيع الدير من المقصورة الخاصة به ووضعت أمام الهيكل، تمهيدًا لطقس التطيب.

وشارك في التطيب أصحاب النيافة الأنبا متاؤس، أسقف ورئيس دير السريان، والأنبا إيسيذوروس، أسقف ورئيس دير البراموس، والأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس.

والأنبا مينا أسقف ورئيس دير الشهيد مارجرجس بالخطاطبة، والأنبا إكليمنضس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة والهجانة وشرق مدينة نصر، والأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس حدائق القبة والوايلي والعباسية.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.