البحث

بـ 3 تصريحات قوية .. لطفي لبيب حديث السوشيال ميديا

منذ 2 اسابيع
July 13, 2020, 9:36 pm
بـ 3 تصريحات قوية .. لطفي لبيب حديث السوشيال ميديا

بـ 3 تصريحات قوية لطفي لبيب حديث السوشيال ميديا


طل الفنان القدير لطفي لبيب، في لقاء خاص مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال حديثه ببرنامج التاسعة المذاع على فضائية الأولى، وأطلق عدة تصريحات سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونرصد أبرز تلك التصريحات كما يلي:

أنا معتزلتش لطفي لبيب يكشف حقيقة وطبيعة مرضه الصعب
قال الفنان لطفي لبيب، إن الممثل من المفترض أن يتمتع بالمرونة العصبية وأن يكون جسمه رياضيا ولديه موهبة قوية، موضحًا "أن التمثيل مهنة صعبة جدًا، ويعتبرها ثاني أصعب مهنة بعد عمال المناجم".

وأضاف الفنان لطفي لبيب، أنه لن يعتزل التمثيل ولكنه يعاني حاليًا من أزمة صحية ولديه جلطة في المخ؛ مسببة له توقف في الجزء الأيسر من جسمه، ولكنه لن يبتعد بشكل كامل.

وتابع أن المرض أفقده جزءًا من رونقه؛ لذلك ابتعد نوعا ما عن الساحة، مشيرًا إلى أن التمثيل يمثل حياته والجزء الأكبر من تاريخه، معقبًا: "لو اتعرض عليا دور همثل على طول".

وأوضح أنه ابتعد حاليا حتى يتذكره الجمهور بنفس الصورة التي كان عليها وحتي لا يقدم دورا في تلك الفترة يقلل من تاريخه، قائلًا: "عايز لما اطلع على الشاشة اعمل الشغل الصح على طول".

عادل إمام زى مصلحة الدمغة واللى يمثل قدامه دوره بيعتمد
قال الفنان لطفي لبيب، إنه لم يشاهد ممثلين كوميديانات في الجيل الجديد من الشباب الفنانين، لافتًا إلى أنه بعد هنيدى وأحمد حلمى ومحمد سعد وعلاء ولى الدين لا يوجد كوميديا.

ووجه لطفى لبيب رسالة للفنانين قائلا "اشتغلوا على المواقف وسيبكم من الإفيهات، ومش مطلوب اكتر من كدة".

وتابع أن شهر رمضان الماضى أذيعت 4 مسلسلات كوميدية ولكن لم ينجح سوى مسلسل بـ ١٠٠ وش بالرغم من أنه لم يشارك فيه أى ممثل كوميدي لأنه اعتمد على الموقف.

وأوضح أن المسلسل الكوميدي والفيلم الكوميدى الآن يعانى من كوارث لأن المؤلفين يعتمدون على خفة ظل وارتجال الفنانين، ولا يوجد اسكربيت، منوها أن المؤلف هو المبدع الأول فى الفن.

لو توفيت الآن هكون مطمئن على أولادى فى مصر
قال الفنان لطفى لبيب، إن الوضع فى مصر الآن مطمئن، مؤكدًا أنه إذا توفى سيكون مطمئن على أولاده فى مصر من بعده.
وأضاف لطفى لبيب، أنه " الحمد لله البلد رايحة فى حتة تانية خالص ما شوفتهاش عبر سنين عمرى".

وتابع أن مصر نجحت فى المرور  وتخطى الشائعات والحروب، مؤكدًا أنه عبر قناة السويس مع الجيش فى الموجة الأولى، ولكن الحرب الآن أشد شراسة.

وأوضح أن الحرب التى شارك فيها كانت حرب جيش أمام جيش، ولكن الآن الحرب مع الإرهاب والأشباح غير المرئية، مرددًا " كان الله فى عونهم فى الحرب دى".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.