بعد حصد الملكى لقب الدورى الإسبانى أول تعليق من زين الدين زيدان

منذ 3 شهر
July 17, 2020, 1:44 am

حدث
بعد حصد الملكى لقب الدورى الإسبانى أول تعليق من زين الدين زيدان 
علق زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريل مدريد الإسبانى على، تتويج "الملكى" بلقب الدورى الإسبانى "الليجا" عقب الانتصار على فياريال، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدورى الإسبانى.






وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى، عقب اللقاء : "حققنا مزيدا من النقاط، هذا كل ما فعلناه، اليوم هى واحدة من أفضل لحظات حياتى، إنه شعور هائل، ما قام به اللاعبون مذهل، ليست لدى الكلمات لوصف مشاعرى".
فوز ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى
أضاف: "اللاعبون هم من يقاتلون. صحيح أن لى دورى، لكنهم هم من يؤمنون ويثقون بما نقوم به، إنه فريق مثير للإعجاب يحتوى على لاعبين وأشخاص يرسمون الابتسامة، أنا سعيد جدا. حتى أولئك الذين لعبوا لوقت قليل، كانوا ملتزمين، حتى من لم يلعب إطلاقا ساهم معنا".
وتابع زيدان تصريحاته قائلا "كنا الأفضل لأننا الفريق الذى حقق أكبر عدد من النقاط. وهذا كل ما فى الأمر
جدير بالذكر، أن لقب الدورى الإسبانى، هو الأول للفريق الملكى، منذ موسم 2016 – 2017، عندما توج به ريال مدريد، أيضا تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.
وعزز ريال مدريد، صدراته لجدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن الغريم التقليدى برشلونة، الوصيف برصيد 79 نقطة.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play