قمع.. أردوغان يستخدم المساجد للتجسس على معارضيه في ألمانيا

منذ 6 شهر
July 20, 2020, 9:51 pm

حدث
تستمر مهازل أردوغان في فرض حالة من القمع وتضييق الحريات حتى على المعارضين خارج حدود تركيا، و يستخدم المساجد للتجسس على معارضيه في ألمانيا .

ويستغل أردوغان سلطاته ويستخدم المساجد لقمع المعارضة في كل مكان وفقا لما أعلنته صحيفة تركية .





وكشفت  وثيقة ألمانية  ان تركيا تتجسس على المعارضين، أذاعت قناة ZDF الالمانية فيلما وثائقيا مصحوبا بالأدلة حول التجسس في ألمانيا ضد معارضي ومنتقدي حكومة أردوغان .

 ويحمل الفيلم عنوان كيف يتعرض منتقدو أردوغان للتجسس في ألمانيا، ويقدم شهادات  على أن الاتحاد التركي الإسلامي للشؤون الدينية في ألمانيا  لا يزال يقوم بالتجسس نيابة عن وكالة المخابرات الوطنية التركية .

وتعتمد وكالة المخابرات التركية بشكل كبير على المساجد التركية في التجسس على معارضي أردوغان، ويعد الاتحاد التركي الإسلامي في أكبر م نظمة تركية في ألمانيا وتسيطر على 900 مسجد، ومن ينتقد اردوغان في المانيا يتم اعتقال أقاربه في تركيا.


نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play