الداخليه التونسيه تحبط عملية إرهابية بجنوب تونس والقبض على عنصر تكفيرى..اعرف التفاصيل

منذ 4 شهر
July 21, 2020, 12:27 am

حدث
أعلنت وزارة الداخلية التونسية ، إحباط مخطّط إرهابي يستهدف دوريّة أمنيّة بإحدى ولايات الجنوب بواسطة "عبوة ناسفة". وفقا لوكالة الأنباء التونسية الرسمية.





وأوضحت الوزارة  في بيان لها مساء اليوم  إثنين ، أنه تم الكشف عن عنصر تكفيري عملياتي (غير مكشوف أمنيّا)  تابع لما يسمى بتنظيم "داعش" الإرهابي، كان يخطط لتنفيذ العملية.
وقالت الوزارة ''تمكّنت مصالح الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظّمة والماسّة بسلامة التّراب الوطني بالإدارة العامّة للمصالح المختصّة للأمن الوطني بالتّنسيق مع الإدارتين المركزيّتين لمكافحة الإرهاب والاستعلامات العامّة، بعد عمليّة نوعيّة استباقيّة من احباط مخطّط إرهابي من خلال الكشف عن عنصر تكفيري عمليّاتي (غير مكشوف أمنيّا)  تابع لما يسمّى بتنظيم "داعش" الإرهابي، كان يخطّط لاستهداف دوريّة أمنيّة بإحدى ولايات الجنوب بواسطة "عبوة ناسفة" ''
وأشار  البيان إلى أنّه تم  حجز المستلزمات الأوّليّة لإعداد هذه العبوة الناسفة التي كانت ستستخدم في العملية.
وقد تمّ القبض على هذا التكفيري في  كمين، بالتّنسيق مع النّيابة العموميّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.
نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play