الداخلية التونسية تصدر بيان عاجل بشأن تطورات الوضع في البلاد

منذ 4 شهر
July 21, 2020, 5:22 pm

 الداخلية التونسية تصدر بيان عاجل بشأن تطورات الوضع في البلاد


أكدت الداخلية التونسية، اليوم الثلاثاء، أنها تقف على مسافة واحدة من مكونات المشهد السياسي، وفقًا لنبأ عاجل أفادت به "العربية".

يأتي ذلك في خضم التطورات التي تشهدها تونس، والاعتصام الذي نظمه الحزب الدستوري الحر برئاسة عبير موسى بالبرلمان، والمشاحنات بين نواب الحزب وحركة النهضة الإخوانية، ومطالبة راشد الغنوشي رئيس الحركة الأمن بفض الاعتصام.







ووجهت عبير موسى اليوم الثلاثاء، اتهاما لـ زعيم حركة النهضة ورئيس البرلمان راشد الغنوشي بالتزوير بسبب نقل جلسة البرلمان لمبنى فرعي.

هذا، وقد تم نقل أشغال الجلسة العامة للبرلمان التونسي من المبنى الرئيسي إلى المبنى الفرعي بسبب استمرار اعتصام الدستوري الحر.

وقد شهدت الجلسة العامة بالمبنى الفرعي لمجلس نواب الشعب صباح اليوم، الثلاثاء، حالة من التشنج والتدافع بين نواب من الدستوري الحر ونواب من حركة النهضة.

فيما لوحت حركة النهضة في تونس، اليوم الثلاثاء،  بإثارة الفوضى في البلاد إذا تم استبعاد الحركة من الحكومة الجديدة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play