العناية الإلهية تنقذ أسرة كاهن من حادث مروع

منذ 1 شهر
July 24, 2020, 12:16 pm

قال القس ارميا عبده مسئول أسرة الملاك للحوادث بايبارشية بني سويف أن العناية الإلهية تدخلت بشكل إعجازي وأنقذت نجل القمص بيشوي بايبارشية سوهاج وزوجته وطفلته عقب سقوط حجر ضخم خاص بالمحاجر من علي سيارة نقل علي سيارة ملاكي خاصة بالمهندس مكاريوس القس بيشوي مما أدي إلي انقلاب وتحطم السيارة بالكامل وان الحادث أسفر عن إصابته وزوجته السيدة سارة نشأت يوسف والطفلة جويس مكاريوس بإصابات طفيفة وتم نقلهم إلي مستشفي بني سويف التخصصي العام سابقا منها إلي مستشفي السلام الخاص التابع لمطرانية بني سويف وأضاف القس ارميا عبده أن الحادث وقع علي الطريق الصحراوي الشرقي عند بوابة الكريمات وإنهم كانوا في طريقهم من القاهرة إلي سوهاج وإنهم بحالة صحية جيدة ويتلقون العلاج بمستشفي السلام الخاصة ببني سويف العام.


 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play