مصدر مسئول يكشف تفاصيل الخناقة داخل الجمعية العمومية للزمالك

منذ 1 شهر
July 26, 2020, 11:57 am

مصدر مسئول يكشف تفاصيل الخناقة داخل الجمعية العمومية للزمالك


كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن نشوب أزمة داخل سرادق التسجيل في الجمعية العمومية للنادي.

وشدد المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، على أن سامي نوار لاعب فريق اليد بالنادي، دخل في مشادة حادة مع أحد أعضاء اللجنة المشرفة على العمومية، وتعالت الأصوات بينهما وهو الأمر الذي تسبب في وجود حالة من الفوضي داخل اللجنة، قبل أن تنتهي المشادة الكلامية بعد تدخل بعض العاملين بالنادي.

ويستمر التسجيل في كشوف الحضور بالجمعية العمومية من التاسعة صباح اليوم، حتى التاسعة مساءً، على أن يبدأ مرة أخرى غدًا الاثنين، في التاسعة صباحا، وينتهي التسجيل في التاسعة مساءً.


بنود عمومية الزمالك
وتضمن جدول الأعمال 11 بندا وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

كما سيجري النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين، وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.


 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play