بالصور..ممثلة تونسية تعشق تراب مصر وتتمنى النجومية فيها

منذ 4 شهر
July 26, 2020, 10:24 pm

ممثلة تونسية شابة حملها حب مصر للعيش فيها، لتبدأ مشوارها الفني في موطن الفنون والإبداع الذي يستقي العالم العربي منه الفن بكل جوانبه إنها "نانسي بالحاج".
وصلت " نانسي"، إلى مصر منذ نحو عام، لتدخل المجال الفني بأم الدنيا، بعد أن عكفت على مشوار التمثيل في بلادها الأم تونس.
ترى "بالحاج" أن مصر هي بلدها الثانية التي تعشق ترابها، بحسب تعبيرها لموقع "صدى البلد"، ولا تشعر بأي غربة منذ وصولها مشيدة بجدعة ورجولة المصريين معها، واثقة الشعب بأنه اصيل ويحمل الكثير من الصفات والمميزات المختلفة عن شعوب العالم.
بدأت "نانسي" موديل اعلانات تزن صورها الشوارع المصرية، لأحد المجالات الحلي الشهيرة لكونها وجهة إعلانية تلفت الأنظار بملامحها الجذابة، كما "نانسي"، أدت عدة أدوار مع الفنانة "ميس حمدان" في ستكوم جديد تعرض حلقاته مؤخرا.
تعكف الفنانة التونسية الشابة، على تقديم برنامج اجتماعي جديد يتحدث على وضع الرجال في المجتمع وينصفه على الظلم الاجتماعي الذي يتعرضون له، كما ستؤد أحد الأدوار الأساسية في فيلم هام مع عدد من النجوم الوسط الفني المصري.
تطمح "نانسي" بأن تكون ممثلة ذات صيت واسع بمصر، وتأدي أدوارا مع كبار الفنانين في مصر كالزعيم عادل إمام ، والنجم احمد عز، والنجم كريم عبد العزيز، والنجمة غادة عبد الرازق ومي عز الدين، والعديد من نجوم الشاشة المصرية الذين أبدعوا في المجال الفني، وفقا لحديثها لصدى البلد.

light-dark.net


light-dark.net





5 / 8

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net



نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play