محدش يقولي عيب .. تعليق شريف مدكور على واقعة التعدي على شاب مصري بـالكويت

منذ 3 شهر
July 27, 2020, 4:55 am

محدش يقولي عيب  تعليق شريف مدكور على واقعة التعدي على شاب مصري بـالكويت

علق الإعلامي شريف مدكور، على واقعة تعرض شاب مصرى مقيم فى دولة الكويت، للإعتداء بالضرب على يد مواطن كويتى، فى واقعة وثقتها كاميرات المراقبة.
 





وكتب "مدكور" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تدوينة قال فيها: " نفسي أفهم سبب كره أغلب الشعوب العربية لينا؟؟؟  و محدش يقولي عيب ومفيش حاجهً اسمها دوله شقيقه ده إحنا حربنا علشان البلاد دي ".

christian dogma


وإنهالت عليه التعليقات مابين مؤيد ومعارض،
وآخرون طالبوه بحذف المنشور حتى لا يتسبب في تجديد المشاحنات، ووجه له أحد الأصدقاء تعليق قال فيه :" علشان خاطري شيل البوست بسرعة  أنت شخصية عامة "، " شريف أنا زرت معظم البلاد العربية وتقريبا كل شعوبهم بيعشقوا مصر بس ساعات بيحصل احتقان بسبب ماتشات ومنافسات الكورة . وكمان فى بعض الأشخاص مغرورين ومتعالين بس الغالبية بيموتوا فى مصر ".

christian dogma


جدير بالذكر أن واقعة تعدي مواطن كويتي على شاب مصري بدولة الكويت، أثارت غضب الشعب المصري والعربي، حيث وثقت كاميرات المراقبة تعرض شاب مصرى مقيم فى دولة الكويت، للإعتداء بالضرب على يد مواطن كويتى، حيث يعمل الشاب "كاشير"، ويدعى "وليد"، ويظهر فى المقطع المصور المواطن الكويتى وهو يعتدى بالصفع ثلاث مرات على وجه الشاب المصرى، تدخلت سيدة كانت تقف بجانبه ودفعته بعيدًا عنه، كما تدخل أفراد الأمن وعدد من العملاء الموجودين لإبعاد الرجل المعتدى عن الشاب.

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play