ننشر موعد قبض معاشات أغسطس ٢٠٢٠ قبل عيد الأضحى

منذ 1 شهر
July 27, 2020, 1:34 pm

حدث
ننشر موعد قبض معاشات أغسطس ٢٠٢٠ قبل عيد الأضحى

بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اليوم الأحد، صرف معاشات شهر أغسطس ٢٠٢٠ لفئة من يتقاضون أقل من 2000 جنيه، وذلك وفقًا لقيمة المعاش قبل الزيادة في شهر يونيو، ووفقًا للخطة التي وضعتها الهيئة لصرف المعاشات قبل عيد الأضحى 2020 المبارك للتيسير على أصحاب المعاشات.

جدول صرف معاشات شهر أغسطس ٢٠٢٠
وقسمت الوزارة خطة صرف معاشات شهر أغسطس ٢٠٢٠ للمواطنين من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد التي أعلنت عنها الوزارة في البيان وهي كالآتي:
جدول صرف معاشات شهر أغسطس ٢٠٢٠
قالت إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن الصرف لمن كانت معاشتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنيه يكون بداية من الخميس من منافذ الهيئة القومية للتأمينات، حيث تعمل بشكل استثنائي رغم إجازة ثورة 23 يوليو، وعلى أن يستكمل الصرف لنفس الفئة يوم السبت من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

وأضافت إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن من كانت معاشاتهم أقل من ألفي جنيه قبل زيادة يونيو 2020، سيصرفون يومي الأحد والإثنين (26 - 27 يوليو 2020) من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

وأوضحت الهيئة القومية للتأمين، على أن يتم صرف المعاشات لأصحابها مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء (28 - 29 يوليو 2020) من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

المواعيد الرسمية لصرف معاشات شهر أغسطس قبل عيد الأضحى 2020
وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اللواء جمال عوض، صرف المعاشات لشهر أغسطس 2020، قبل عيد الأضحى المبارك 2020، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.

وبدأت صرف المعاشات، اليوم الخميس، في جميع منافذ البريد المصري، وبدأت يوم السبت الماضي 25 أغسطس الصرف من ماكينات الصراف الآلي في البنوك.

وتلقى رئيس الهيئة تقريرا من غرفة العمليات المركزية المشكلة لمتابعة صرف المعاشات منذ بداية الصرف الذي بدأ يوم الخميس 23 يوليو وحتى مساء أمس السبت، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف 1.766 مليون حركة صرف بقيمة 2.158 مليار جنيه.

اقرأ ايضا
صرف معاشات من يتقاضون أقل من 2000 جنيه
المصيلحى: المجازر مجانًا فى العيد وإجازة لـ15% فقط من المخابز
«سعفان»: حقوق «قتيل الكهرباء» بالكويت محفوظة وجاري نقل جثمانه
وأشار التقرير إلى انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي حيث بلغ عددها 1.365 مليون حركة بقيمة إجمالية 1.786 مليار جنيه، كما بلغ إجمالي ما تم صرفه من منافذ الهيئة 115 ألف حركة بقيمة إجمالية 1.365 مليون جنيه وعدد الذين صرفوا من منافذ هيئة البريد 286 ألف حركة بقيمة إجمالية 263 مليون جنيه، بالإضافة إلى المعاشات المحولة على البنوك، والتي تبلغ 1.732 مليون حالة بقيمة إجمالية 5.271 مليار جنيه.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play