عمرو اديب يعلن عن عدم ظهوره وتوقف برنامجه لمده شهر .. تعرف على السبب

منذ 1 شهر
July 28, 2020, 12:01 am

عمرو اديب يعلن عن عدم ظهوره وتوقف برنامجه لمده شهر تعرف على السبب

قال الإعلامي عمرو أديب، أن اليوم يكون قد أتم موسمين في قناة "إم بي سي مصر"، معلنا أنه سيحصل على إجازة لمدة شهر، حيث لم يحصل على إجازة متواصلة منذ فترة.

وأضاف "أديب"، خلال ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، "قدرنا نكون في سنتين برنامج ناجح والإجازة الواحد يرتاح فيها، ويدلع شوية"، متابعا: "في أي لحظة هيحصل أي حاجة هتلاقونا موجودين الساعة 10 في ميعادنا، أنا قريب جدا من الاستديو".

يستضيف برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "MBC مصر"، أبطال وصناع فيلم "صاحب المقام"، وهم: النجمة الكبيرة يسرا، والفنان المتألق آسر ياسين، والمخرج محمد العدل، والمُنتج أحمد السبكي، الليلة في التاسعة مساءً.

ويتحدث أبطال العمل، عن العرض الأول لفيلم "صاحب المقام" في عيد الأضحى، كأول فيلم عربي يتم عرضه على منصة إلكترونية في عرض أول، وقبل طرحة في دور السينما.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play