تحذير شديد اللهجة من نائب برلمانى تركي لأردوغان بسبب تدخله في ليبيا

منذ 1 شهر
July 28, 2020, 10:10 am

تحذير شديد اللهجة من نائب برلمانى تركي لأردوغان بسبب تدخله في ليبيا

نائب معارض يهاجم سياسة أردوغان فى ليبيا: سيعرض تركيا لتهديدات خطيرة


اتهم النائب عن حزب "الخير" التركي المعارض، أيدين عدنان سزكين، حكومة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بجر البلاد إلى الحرب الداخلية في ليبيا.
ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، قال النائب عن حزب "الخير" التركي المعارض، إن الخطر يزداد تدريجيا في ليبيا، ورغم تحذيراتنا للحكومة، إلا أنها انخرطت كل قوتها في الحرب هناك، وهذا الوضع سيعرض تركيا لتهديدات خطيرة.
 
وأشار النائب عن حزب "الخير" التركي المعارض، إلى أن قاعدة الوطية الجوية التي أعلنت تركيا أنها تؤسس فيها قاعدة جوية، تعرضت لهجوم أسفر عن خسائر كبيرة في المعدات، متسائلا: "من الذي نفذ الهجوم؟"،.
 
وتابع النائب عن حزب "الخير" التركي المعارض، إلى الآن لم يفصحوا عن ذلك، فقصف الوطية والتطورات التي تبعتها، أظهر وجود خطأ في حسابات الحكومة ووجود ثغرات معينة، والقصف حال دون نشر طائرتنا في القاعدة، وقوض عملية سرت الجفرة، وأثبت حجم المخاطر التي نواجهها في ليبيا".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play