نـكبة كبيرة لاردوغان | ألمانيا ترسل الفرقاطة هامبورج إلى سواحل ليبيا

منذ 5 شهر
July 28, 2020, 1:20 pm

نـكبة كبيرة  لاردوغان | ألمانيا ترسل الفرقاطة هامبورج إلى سواحل ليبيا
حدث

الفرقاطة الالمانية هامبورج تبحر الى سواحل ليبيا





أعلنت ألمانيا إرسال فرقاطة إلى البحر المتوسط؛ للمشاركة في مراقبة حظر دخول الاسلحة إلى ليبيا، التي تعصف بها الحرب الأهلية، وهو القرار الذي فرضته الأمم المتحدة. 

وأفادت وكالة الأنباء الألمانية، اليوم، بأن الفرقاطة الألمانية "هامبورج" تحمل على متنها نحو 250 جنديا ألمانيا، من المقرر وصولهم إلى البحر المتوسط مسرح العمليات، منتصف أغسطس المقبل.

ويستهدف الاتحاد الأوروبي إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا، بدعم عملية السلام السياسية التي تقودها الأمم المتحدة، والحيلولة دون تهريب أسلحة أو النفط.

فيما تتدخل تركيا بقوة لدعم حكومة الوفاق الليبية في حربها المستعرة ضد قوات الجيش الوطني الليبي، وتهرب الأسلحة والمرتزقة بكثافة إلى طرابلس، في عملية خرق سافر للقرارات الدولية 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play