تحذير شديد من ألمانيا لتركيا ..و الجيش اليوناني يتأهب في المتوسط

منذ 5 شهر
July 28, 2020, 4:55 pm

حدث





ذكرت وزارة الخارجية اليونانية، أنّه رغم تراجع تركيا عن التصعيد في المتوسط، لن تقبل المساس بحقوقها في التفاوض، متابعة: "سنبقي على حالة تأهب قواتنا في المتوسط"، وفقا لما نشره موقع "العربية" في نبأ عاجل. وكانت الرئاسة التركية أعلنت في وقت سابق اليوم، توقف عمليات التنقيب في البحر المتوسط مؤقتا، لحين إجراء محادثات مع اليونان. وجاءت التصريحات بعد تحذير المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس، من عواقب التصعيد فى البحر المتوسط، مؤكدة أنّ تركيا ستواجه مشكلات مع أوروبا كلها وليس اليونان فقط، حال أي مواجهة مع أثينا، والعواقب ستكون قوية للغاية، وذلك في اتصال تليفوني مع أردوغان، وفقا تقرير صادر عن تلفزيون OPEN TV الألماني.


نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play