تروي أرملة فريد شوقي تفاصيل أول لقاء بينهما وسر إصابته بـ الاكتئاب

منذ 9 شهر
July 29, 2020, 2:02 am

حدث
تروي أرملة فريد شوقي تفاصيل أول لقاء بينهما وسر إصابته بـ الاكتئاب
قالت سهير ترك أرملة الراحل الفنان فريد شوقي إن الراحل كان يكره المكر وخفيف الظل في المنزل ، متابعة: " كنت دائما ارافقه فى كافة سفرياته حتى في فراش مرضه".





وأضافت خلال لقائها ببرنامج "التاسعة " تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري عبر سكايب بمناسبة مئوية وحش الشاشة: " الراحل أصيب بمرض في الكلى والصدر، وأخيرا في القلب حتى وفاته".
وأضافت: " لم أر أحدا كان متفائلا مثل فريد شوقي لكن في الأيام الأخيرة من حياته أصيب باكتئاب، بعد إجرائه جراحة في قدمه بتغيير مفصل".
وأردفت: " تعرفت على الراحل أثناء تواجدي فى الإسكندرية ، وكان يقدم أحد أعماله المسرحية وصافحته وأعطاني رقم هاتفه وطلب مني الاتصال به"، مضيفة: " شاهدت فيلم للراحل ولم يعجبني وكان اسمه ابن الحتة فاتصلت به وقلت له الفيلم سيئ، فطلب مني لقاءه ولم أكن أعلم قصة انفصاله عن الفنانة هدي سلطان ".
وتابعت: "الراحل طلب الزواج مني وتم عقد القران في منزل والدي وتم الزفاف".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play