بشأن الخطط الأمريكية لسحب 12 ألف عسكري ألمانيا تصدر بيانًا

منذ 5 شهر
July 30, 2020, 1:29 am

حدث
بشأن الخطط الأمريكية لسحب 12 ألف عسكري ألمانيا تصدر بيانًا 





أكدت ألمانيا أنها أخذت بعين الاعتبار الخطط الأمريكية لسحب نحو 12 ألف عسكري أمريكي من البلاد وتقليص عددهم إلى نحو 25 ألفا.
وحسبما ذكرت "روسيا اليوم" أن الحكومة الألمانية نشرت يوم الأربعاء بيانا مشتركا لوزارتي الخارجية والدفاع والبوندستاغ (البرلمان) ورؤساء حكومات الولايات الاتحادية الألمانية، جاء فيه أنه "وفقا للمعلومات المقدمة من قبل الحكومة الأمريكية، فإنها تخطط لتقليص قوتها العسكرية المنتشرة دائما في ألمانيا إلى ما أقصاه 25 ألف عسكري".
وتابع البيان، أن "الحكومة الاتحادية أخذت هذا القرار بعين الاعتبار وستنسق عملها بشكل وثيق مع الولايات الاتحادية المتأثرة به والحكومة الأمريكية وحلف الناتو بهدف تطبيق القرار لاحقا".
وأشار البيان إلى أن الخطط الأمريكية ليست نهائية وقد تخضع لتعديل، وأن بعض الإجراءات الخاصة بانسحاب القوات الأمريكية قد تجري خلال فترة قريبة، لكن معظمها يتطلب فترة طويلة لتنفيذها.
وكان وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر قد أعلن عن خطط الولايات المتحدة لسحب نحو 12 ألف عسكري من ألمانيا لإعادة نشر جزء منها في دول أخرى بحلف الناتو وإعادة الجزء الآخر إلى الولايات المتحدة. وتوقع بدء عملية الانسحاب خلال الأسابيع القريبة القادمة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play