نصيف ساويرس رجل الأعمال المصري ينقذ فريق أستون فيلا الانجليزي

منذ 1 شهر
July 30, 2020, 9:52 am

 نصيف ساويرس رجل الأعمال المصري ينقذ فريق أستون فيلا الانجليزي
حدث


واجهت جماهير فريق "أستون فيلا" الانجليزي، يوما حزينا يوم 26 مايو عام 2018، وذلك لخسارة التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام، إلى جانب الأزمة الاقتصادية للنادي، حيث كان يمثل التأهل إلى "بريميرليج" أمل الخروج منها. عاش رجل الأعمال الصيني توني شيا، مالك أستون فيلا السابق، ورطة حقيقية جراء ذلك، وبحسب تقارير كان النادي الإنجليزي ماض في خسارة 5 ملايين جنيه إسترليني شهريا بعد خسارة التأهل إلى بريميرليج، حتى استعاد الأمل، وفقا ليلا كورة. وذلك بعدما أعلن رجل الأعمال المصري نصيف ساويرس وشريكه الأمريكي ويس إيدينز الاستحواذ على النادي عبر صفقة تاريخية، بعد أقل من شهرين من نهاية الموسم الحزين. وأكد أستون فيلا في بيان رسمي ،موافقة توني شيا على التخلي عن حصة بلغت 55% لمصلحة شركة "NSWE" المملوكة لساويرس وشريكه.
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play