مفاجاة كبرى يفجرها مختار نوح عن شخص يعتبر كنز معلومات .. خالط الإخوان ويعلم طرق تجنيدهم | فيديو

منذ 1 شهر
July 30, 2020, 11:19 pm

حدث
مفاجاة كبرى يفجرها مختار نوح عن شخص يعتبر كنز معلومات خالط الإخوان ويعلم طرق تجنيدهم | فيديو
كشف  الدكتور مختار نوح، الخبير في شئون الجماعات الإرهابية، طرق جماعة الإخوان الإرهابية في إستقطاب الشباب وتجنيدهم ضد الدولة.



ونوه  نوح  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن العناصر في جماعة الإخوان الإرهابية ينقسمون إلى "أشبال صغار، وشباب، وشيوخ"، لافتا إلى أن فئة الصغار والشباب أكثر فئة يتم استقطابها من خلال إيهامهم بأنهم يطبقون الشرع وقيم العدل.


ولفت إلى أن اعترافات وائل غنيم التي يبثها في الفيديوهات التي يعرضها دليل على بداية تعافيه نفسيًّا وندمه الشديد حول التحاقه بهذه الجماعة، حيث حديثه يدل على شعوره بفعل جريمة في حق نفسه وبلده.


وأكمل:"وائل غنيم عندما نضج، خالط الإخوان مخالطة مادية قوية في الخارج، من خلال طريقة تعاملهم مع محمد علي، ومشاداتهم على الأموال والغنيمة.


 وأتم: "وائل أصبح كنز معلومات كبيرًا خاصة أن له أشرطة لتوضيح تناقضات جماعة الإخوان، وفضحهم".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play