بعد اشهر من المعاناه نفوق أول كلب أصيب بكورونا في الولايات المتحدة

منذ 1 شهر
July 31, 2020, 12:22 pm

بعد اشهر من المعاناه نفوق أول كلب أصيب بكورونا في الولايات المتحدة


بعد أشهر من المعاناة مع المرض نفق أول كلب أصيب بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، وفقا لما كشفته تقارير صحفية.
 ولفظ الكلب البالغ من العمر 7 سنوات ومن نوع "جرمان شيبرد"، لفظ أنفاسه الأخيرة في نيويورك، بوقت سابق من شهر يوليو الجاري، حسب مجلة "ناشونال جيوغرافيك" العلمية.
هل مات بسبب مضاعفات كورونا
لكن من غير المعلوم ما إذا كان الحيوان الأليف فارق الحياة نتيجة مضاعفات حدثت له بعد إصابته بفيروس كورونا، أم أن هناك سببا آخر لذلك، علما أنه كان يعاني السرطان.
وفي أبريل الماضي، ظهرت أعراض المرض على "بادي" وفي مايو تأكد الأطباء من أنه أول كلب يصاب بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، البلد الأكثر تضررا من الوباء، سواء من حيث عدد الإصابات أو الوفيات، وبفارق شاسع عن باقي بلدان العالم.
ويعتقد على نطاق واسع أن "بادي" التقط العدوى من مالكه روبرت ماهوني، الذي كشفت التحاليل عن إصابته بفيروس كورونا في الربيع الماضي.
وقال طبيبان اطلعا على تقارير الحالة الصحية للكلب لـ"ناشونال جيوغرافيك"، إنه كان مصابا بسرطان الغدد اللمفاوية، لكن سبب وفاته الحقيقي لا يزال غير مؤكد.
ولا يزيد عدد الكلاب والقطط الأليفة التي ثبتت إصابتها بكورونا في الولايات المتحدة على 25، حسب إحصاءات رسمية من وزارة الزراعة الأمريكية.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play