ردود أفعال واسعة بين لاعبي ليفربول على «نيولوك» صلاح . . تعرف عليها

منذ 1 شهر
July 31, 2020, 5:24 pm

ردود أفعال واسعة بين لاعبي ليفربول على «نيولوك» صلاح . .  تعرف عليها
أثار المظهر الجديد «نيولوك» الذي ظهر به محمد صلاح، نجم ليفربول، العديد من ردود الأفعال بين لاعبي الريدز.
ونشر صلاح بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعي «آنستجرام» يظهر فيها نجم ليفربول بمظهر جديد، بعد تغييره لحلاقة جانبي شعر رأسه.
واغتنم بعض لاعبي ليفربول الفرصة لمداعبة صلاح، حيث نشرت صحيفة «ديلي ميل» بعض تعليقات اللاعبين على «نيولوك» صلاح، وقال تشامبرلين على «آنستجرام»:" أكره أن أقول أنك قلدت حلاقة شعري، ولكنها تبدو جيدة يا أخي".
بينما دعم جون هندرسون، صلاح بنشره للرموز التعبيرية التي تعبر عن التصفيق باليدين، ردًا على نجم ليفربول، بينما علق كيرتس جونز على الحدث، قائلًا:" لقد أحببتها يا أخي". مصحوبة ببعض الرموز التعبيرية الضاحكة، بينما كتب أليسون بيكر:" أخيرًا".
وتُوج محمد صلاح مع ليفربول مؤخرًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 غامًا عن قلعة الأنفيلد، وذلك قبل نهاية الموسم بسبع جولات كاملة.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play