ارتدى ثوب الشيطان فى أول أيام العيد قتل شقيقاته الثلاث بالأعيرة النارية

منذ 3 شهر
August 1, 2020, 2:32 am

ارتدى ثوب الشيطان فى أول أيام العيد قتل شقيقاته الثلاث بالأعيرة النارية

إرتدى شخص ثوب الشيطان فى أول أيام عيد الأضحى المبارك وقام بقتل شقيقاته الثلاث بالأعيرة الناريةوفر هارباً



شهدت الجريمة البشعة محافظة البلقاء، بالأردن مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك.





وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء حول قيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقه اثر خلافات بينهما مما ادى الى اصابة شقيقاته الثلاث وتم نقلهن للمستشفى وما لبثن ان فارقن الحياة ، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة , وجارى البحث عن المتهم
غضب على مواقع التواصل بعد حادثة قتل 3 شقيقات على يد شقيقهم في البلقاء
عم الغضب مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بعد حادثة قتل 3 شقيقات على يد شقيقهم في محافظة البلقاء، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وعبر أردنيون عن غضبهم الشديد ازاء ما حدث للشقيقات الثلاث، حيث انهالت التعليقات على مواقع التواصل مطالبة بتغليظ العقوبات لمنع حدوث مثل هذه الجرائم. 
وتساءلت إحدى المعلقات عن الذنب المرتكب الشقيقات حتى يقتلن 3 شقيقات، قائلة: "لاحول ولاقوة الا بالله، مسكينات شو الذنب يلي عملنو حتى يموتو بهاد الطريقه الاعدام للقاتل هاد القرار العادل".
وطالب معلقون بتغليظ العقوبات، على مثل هذه الجرائم، حيث قال معلق: "يجب تغليظ العقوبات لردع المجرمين عن تماديهم واستخفافهم بارواح البشر".


 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play