تصادم طائرتين بأمريكا ومصرع عدد من الاشخاص بينهم نائب ولاية

منذ 2 شهر
August 1, 2020, 5:15 am

 تصادم طائرتين بأمريكا ومصرع عدد من الاشخاص بينهم نائب ولاية






قال مسؤولون في ولاية ألاسكا الأمريكية إن تصادمًا بين طائرتين في الجو في مدينة أنكوريدج أمس الجمعة أدى إلى قتل سبعة أشخاص من بينهم نائب عن الولاية كان يقود إحدى الطائرتين.
وقالت قوات ولاية ألاسكا إنه لا يوجد ناجون من الحادث الذي وقع قرب المطار في مدينة سولدوتنا في شبه جزيرة كيناي، بحسب وكالة رويترز للأنباء.
وكان جاري كنوب النائب الذي يمثل المنطقة بمفرده في إحدى الطائرتين وقالت قوات الولاية إن الطائرة الأخرى كانت تقل أربعة سائحين من ساوث كارولاينا ومرشدا وطيارا.

وتناثر حطام الطائرة على طريق سريع أغلقته السلطات لفترة وجيزة بسبب الخوف على سلامة الناس.
وتجري إدارة الطيران الاتحادية والهيئة الوطنية لسلامة وسائل النقل تحقيقًا في الحادث.
ووقع آخر حادث تصادم دام في الجو في ألاسكا في مايو 2019 قرب كيتشيكان. ولقي ستة أشخاص حتفهم عندما تصادمت طائرتان كانتا تقلان ركاب سفينة سياحية وتم إنقاذ عشرة ناجين في موقع الحادث.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play