اول رد من كندة علوش عن حقيقه انتمائها للإخوان

منذ 2 شهر
August 1, 2020, 8:08 am

اول رد من كندة علوش عن حقيقه انتمائها للإخوان


أعلنت كندة علوش، أنها لا تنتمى بأى صلة لجماعة الإخوان الإرهابية، معلقة :"اللى بيأذى مصر بيأذينى وفكرى لا يميل إلى الجماعات الإرهابية والمتطرفة والتى تستغل الدين من أجل السلطة ولا يمكن أن أدعم جماعة تميل للعنف والتطرف والإرهاب.







وأضافت كندة أن شخصيتها ليست هادئة ورقيقة مثلما يظهر على الشاشة ولكنها شقية وعصبية جدا، وصوتها عال ولكن بعد الزواج حاولت أن تكون أكثر عقلانية وحكمة.
وتابعت كندة فى حديثها، فى تصريحات لبرنامج مساء dmc، الذى يعرض على فضائية dmc، مساء الجمعة: "منذ أن كنت صغيرة فى المدرسة كلفونى بالدفاع عن المظوم، وفى النهاية كنت أعاقب وحدى ودايما كنت صوت المظلوم ولحد دلوقتى وقفلت الفيسبوك بسبب دفاعى المستمر عن المظلومين من الخطأ فى المجالات المختلفة، وكمان أوقات التصوير فى جهات إنتاجية بتيجى على الكومبارسات، ودائما بطالب بحقهم قبل حقى ومبعرفش أسكت على الغلط أبدا ".
وأضافت: "أنا بخاف من الخوف، ومبحبش إنه يسيطر على، وعمرو زيى"، متابعة: "كنت خايفة على بنتى ووالدتى لكن بالعقل".
وتابعت: "لم أقاطع أهلى، لكن كنا حريصين على تعقيم كل شىء، وارتداء الكمامات، ولم نعش الرعب، لكن فى نفس الوقت مكنش بيبقى فى تجمعات".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play