بشكل رسمى .. حظر «تيك توك» في كامل أنحاء هذه الدولة والتنفيذ خلال 24 ساعة

منذ 4 شهر
August 1, 2020, 11:15 am

 بشكل رسمى حظر «تيك توك» في كامل أنحاء هذه الدولة والتنفيذ خلال 24 ساعة
حدث
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يعتزم التوقيع اليوم السبت على أمر تنفيذي يحظر تطبيق تيك توك المملوك لشركة بايت دانس الصينية في الولايات المتحدة.





وقال ترامب في حديث للصحفيين على متن طائرة الرئاسة: “فيما يتعلق بتيك توك سنحظرها في الولايات المتحدة سأوقع على الوثيقة”، بحسب وكالة فرانس برس. وفي وقت سابق، أعلن  أن الولايات المتحدة تدرس اتخاذ إجراءات مختلفة ضد تطبيق “تيك توك”، بما في ذلك حظر التطبيق.
وسبق أن أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أنه لا يستبعد حظر برنامج “تيك توك” في الولايات المتحدة، شأنه شأن وسائل التواصل الاجتماعي الصينية الأخيرة، وذلك نظرا للاشتباه بقيام هذه البرامج بإرسال معلومات خاصة إلى السلطات الصينية.
يشار إلى أن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية يقضون وقتا أطول يوميا على تطبيق “تيك توك” من تطبيق “إنستغرام”.
وأوضحت البيانات التي نشرتها شركة الخدمات المالية “Cowen” ارتفاعاً كبيراً في شعبية تطبيق “تيك توك” بين المستخدمين، فخلال الربع الثاني من عام 2020، كان مستخدمو تيك توك يمضون يومياً حوالي 41 دقيقة بالمتوسط على التطبيق، مقابل 33 دقيقة لمستخدمي إنستغرام، بحسب ما ذكره موقع “theverge”.
لكن تطبيق “تيك توك” يواجه تهديدات محتملة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تفكير إدارة الرئيس دونالد ترامب في حظره، أو فصله عن الشركة الصينية الأم.
 

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play