شاهد بالصور ليفربول يعلن عن قميص الموسم الجديد

منذ 1 شهر
August 1, 2020, 11:58 am

شاهد بالصور ليفربول يعلن عن قميص الموسم الجديد



أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، عن تصميم قميصه الجديد الخاص بالموسم المقبل 2020-2021.
وكشف الموقع الرسمي للريدز عن قميص الفريق الأساسي في الموسم الجديد، والمقدم من شركة "نايكي" للملابس، وسيأتي باللون الأحمر الخالص مع وجود خطوط باللونين الأبيض والسماوي.
وأنهى ليفربول مسيرته في موسم 2019-2020 بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

christian dogma


قميص جديد لليفربول من شركة نايكي

christian dogma


وكان ليفربول قد تعاقد مع شركة نايكي للملابس الرياضية، في يناير الماضي، من أجل تزويد النادي بالقمصان الرياضية انطلاقاً من الموسم المقبل، منهيا شراكة استمرت منذ عام 2015 مع نيو بالانس.

christian dogma


وسيحصل ليفربول على 30 مليون استرليني خلال فترة الرعاية التي ستدوم لخمس سنوات، كما سيحصل على 4 ملايين جنيه استرليني في حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بجانب وضع بند بالحصول على 2 مليون جنيه استرليني في حال الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play