حلمى بكر يطرد مطرب شعبى خارج الأستوديو.. تعرف على السبب

منذ 3 شهر
August 1, 2020, 3:12 pm

حلمى بكر يطرد مطرب شعبى خارج الأستوديو تعرف على السبب
حدث







حلّ الملحن حلمي بكر ومغني المهرجانات كزبرة" ضيفين على برنامج "هندية والنجوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أمس الخميس.


و انتقد حلمي بكر صوت وأداء "كزبرة"، وكذلك اسمه، قائلًا: "انت اسمك كزبرة وسميت نفسك ولا حد سماك كده؟ العطارة مليانة كتير وفيه كزبرة وكمون وفلفل وهل بقت بدعة دلوقتي إن واحد يسمي نفسه شاكوش والتاني يسمي نفسه كزبرة"، ليرد عليه الأخير ضاحكا: "لو كنت لقيت حد سماني كاظم كنت بقيت كده".
 
من جانبه طرد حلمي بكر، مطرب المهرجانات كزبرة، بعدما ضحك أثناء الغناء في استديو البرنامج، حيث طلب منه أن يغني على الهواء، فتحجج بأن "الأورج" لا يعمل، فعنفه حلمي طالبا منه أن يغني ليسمع الجمهور صوته، ويحكموا عليه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play