البحث

وزارة النقل تعلن آخر تطورات عمارة الشربتلي بالزمالك

منذ 1 اسابيع
August 1, 2020, 3:36 pm
وزارة النقل تعلن آخر تطورات عمارة الشربتلي بالزمالك

وزارة النقل تعلن آخر تطورات عمارة الشربتلي بالزمالك
حدث




أعلنت وزارة النقل، أنَّ الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل يتابع على مدار الساعة استمرار تنفيذ أعمال استعادة كفاءة واصلاح عمارة الشربتلي والسور الخارجي وأحد الغرف الملحقة به بسفارة دولة البحرين في الزمالك، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك لسرعة الانتهاء من هذه الأعمال.

وأشارت وزارة النقل، في بيان صادر اليوم، إلى أنَّه تمّ صلب الهيكل الخرساني لركن العمارة المتضرر، مبينة أنَّه يتمّ الآن استمرار تنفيذ أعمال الحقن في الساحة الأمامية للسفارة وداخل العمارة وأرضية مدخل الجراج حول قاعدة العمود المتضرر.

وشددت وزارة النقل، على أنَّه بمجرد الانتهاء من أعمال الحقن وتأمين العمارة، سيتمّ البدء في أعمال المعالجة والإصلاح في الركن المتضرر من العمارة لاستعادة الوضع الطبيعي للعمارة تمهيدًا لعودة السكان إليها.

يذكر أن هبوطًا أرضيًا حدث بمنطقة الزمالك يوم 26 يوليو الماضي، ما أدى إلى حدوث تصدع وشروخ بالعقار رقم ١٧ بشارع البرازيل، والمكون من 12 طابقًا، وبه 37 وحدة سكنية، منها 16 آهلة بالسكان، و21 مغلقة، والجزء الثانى يطل على شارع عزيز أباظةـ ومكون من 11 طابقًا، به 33 وحدة سكنية، منها 28 آهلة بالسكان، و5 وحدات سكنية مغلقة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.