البحث

أحمد موسى يضرب بقوة ردا على قرار الكويت .. المعاملة بالمثل

منذ 3 يوم
August 1, 2020, 7:39 pm
أحمد موسى يضرب بقوة ردا على قرار الكويت .. المعاملة بالمثل



أحمد موسى يضرب بقوة ردا على قرار الكويت المعاملة بالمثل

علق الإعلامى أحمد موسى من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " على قرار شركة مصر للطيران ردا على قرار الكويت الصادر اليوم السبت بوقف رحلاتها لمصر. 


وكتب أحمد موسى قائلا: "برافو مصر للطيران إلغاء الرحلات إلى دولة الكويت ردا على قرار الكويت وقف رحلاتها لمصر وإعادة رحلة للخطوط الكويتية وهي في طريقها لمطار سوهاج".

وتابع: المعاملة بالمثل يجب أن تكون بين الدول، الكرامة أولوية أولى، نحب ونحترم الجميع طالما احترموا هذا الوطن وشعبه العظيم".





يذكر أن السلطات في الكويت، قررت اليوم السبت، حظر دخول المسافرين من عدد من الدول؛ بسبب كورونا.


ووفقًا لصحيفة "الراي" الكويتية، وسّعت السلطات قائمة الدول التي يحظر دخول المسافرين القادمين منها إلى البلاد، مع بدء التشغيل للرحلات التجارية في المطار اليوم.

وشملت الدول "الهند - ايران - الصين - البرازيل - كولومبيا - أرمينيا - بنجلاديش - الفلبين - سورية - إسبانيا - سنغافورة - البوسنة والهرسك - سريلانكا - نيبال - العراق - المكسيك - اندونيسيا - تشيلي - باكستان - مصر - لبنان - هونغ كونغ - ايطاليا - مقدونيا الشمالية - مولدوفا - بنما - بيرو - صربيا - مونتنيغرو - جمهورية الدومنيكان - كوسوفو".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.