البحث

تزييف إخوانى مستمر تقابله شهادات الأخوة .. الوقيعة بين مصر والكويت

منذ 3 يوم
August 1, 2020, 8:11 pm
تزييف إخوانى مستمر تقابله شهادات الأخوة .. الوقيعة بين مصر والكويت

تزييف إخوانى مستمر تقابله شهادات الأخوة الوقيعة بين مصر والكويت

حدث

كعادة الإخوان دائما النفخ في النار، والفتنة التي لا وجود لها تستثمر الجماعة أبواقها لإشعالها أو الترويج لوجودها المعدوم، وهو ما بدأته بين البلدين الشقيقين مصر والكويت في وقت مبكر منذ اندلاع أزمة كورونا عالميا، في محاولة منها لإثبات أن أي قرار يخص العمالة الأجنبية في الكويت المقصود به العمالة المصرية وحدها دون غيرها.


الجماعة الإرهابية تستغل عبر ذبابها الإلكترونى كل حديث، وآخرها قرارات إيقاف رحلات الطيران الكويتية، من 31 دولة بينها مصر، فى إجراء طبيعى واحترازي، لتصور أن المقصود فقط مصر، وبين تلك الحملات ما بدأت جبهات الفتنة الترويج له عبر منصاتها الكاذبة "رصد" وغيرها.

 
تلاعب الإخوان يستهدف آلاف المصريين العاملين فى الخارج؛ خاصة دول الخليج العربي، وبينها دولة الكويت حيث جرى استغلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التابعة للموالين للجماعة، وبعض الشخصيات العامة ذات الميول الإخوانية بالكويت للهجوم على مصر، والادعاء أنها تتجاهل أوضاع مواطنيها فى الكويت.
الجماعة عبر منابرها استغلت كل حادث فردي، وآخرها صفع مواطن مصرى بتصرف فردى يقع فى كل مكان بالعالم، على يد شخص مهتز نفسيا، مع اجتزاء بعض المشاهد المصورة لأوضاع العمالة المخالفة فى الكويت، على اعتبار أن الكويت تتعمد إذلال العمالة المصرية، عبر أسماء مستعارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشخصيات معادية للدولتين، كان أبرزها شخصية الكويتى مبارك البغيلى الذى كتب سلسلة تغريدات تحمل الإساءة لمصر، ساهم الإخوان فى نشرها وترويجها على أوسع نطاق عبر منابرهم الإعلامية للوقيعة بين الشعبين المصرى والكويتى.
 
اجتزاء وشهادة محبة
الاجتزاء، فى وقت سابق، وصل إلى حد استغلال بعض تصريحات الشخصيات العامة الكويتية التى تتحدث عن أزمة كورونا، وعلاقتها بسماسرة العمالة، وتصويرها على أنها تخص مصر، بينها تصريحات للفنانة الكويتية الشهيرة حياة الفهد، التى وجهت انتقادات لاذعة لوضع العمالة الأجنبية غير القانونية فى الكويت بصفة عامة، وتم اجتزاء تصريحاتها وترويجها عبر منابر الجماعة على أنها موجهة لمصر.
لكن التشويه والتزييف الإخوانى لم يصمد هذه المرة، حيث نفت الفهد الأمر تمامًا، وقالت فى تصريحات نشرتها وسائل إعلام كويتية ومصرية: أنا تعلمت الفن من المصريين، ومن علمونا ودرسوا لنا مصريين كافة حبايبنا من المصريين، مضيفة: لا ألوم العمالة التى تعمل بالكويت خارج إطار القانون، ولكن تقصد تجار الإقامات.
بل أفاضت الفنانة الكويتية، فى حديثها عن حب مصر، وأكدت أنها لم يخطر على بالها أن تسىء إلى مصر أو أى دولة عربية، مشددة على أن الكويت لا تستطيع أن تستغنى عن أى من العمالة لديها، وأن تصريحاتها تم اجتزاؤها بهدف الإساءة لمصر.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.