زلزال قوي يضرب الفلبين منذ قليل

منذ 5 شهر
August 1, 2020, 8:32 pm

زلزال قوي يضرب الفلبين منذ قليل

حدث





قال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطى، إن زلزالا بلغت شدته 6.4 درجة ضرب جزيرة مينداناو الفلبينية اليوم السبت.
وأضاف المركز أن الزلزال كان على عمق 473 كيلومترا.
كان تقرير أولي عن الزلزال، جرى تعديله لاحقا، قد ذكر أن شدته 6.3 درجة.
في سياق مختلف، أمر الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتى، فريق العمل الذي شكله لمكافحة فيروس كورونا ببحث مخاوف أكثر من مليون طبيب وممرض طالبوا باعادة فرض اجراءات العزل العام الصارمة بعد زيادة قياسية في حالات الإصابة بالفيروس لليوم الثالث على التوالي.
وألقت الحكومة ظلالا من الشك في إمكانية الاستجابة لطلب العاملين في مجال الرعاية الصحية بإعادة فرض إجراءات الإغلاق في المناطق المكتظة بالسكان داخل العاصمة مانيلا وحولها.
وفي أكبر مناشدة حتى الآن من خبراء طبيين لاحتواء الفيروس قالت 80 مجموعة تمثل 80 ألف طبيب ومليون ممرض إن الفلبين تخسر المعركة أمام كوفيد-19، محذرة من انهيار نظام الرعاية الصحية في ظل الزيادة الكبيرة في حالات الإصابة دون فرض قيود أشد صرامة.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play